منتدى الملاكمة العرب

boxingarab


    رسالة الى طارق محمد ابو زياد

    شاطر

    قيس محمد

    المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 26/08/2010

    رسالة الى طارق محمد ابو زياد

    مُساهمة  قيس محمد في الجمعة نوفمبر 30, 2012 12:00 am

    الى مساعد مدرب في نادي الزوراء طارق محمد ابوزياد ، اني اكتب هذه الرسالة هي رسالة نقدية ومراجعة النفس ، قبل كل شيء أن امثالكم كمربين لايحق لهم من التفوه بكلمات سوقية وغير بالمستوى اللآئق ‘ قرأت ما كتبته للبعض وخاصة للبطل الدولي اكرم مروكي ‘ فهذا الكلام الذي لايمت صلة بالمدربين والمربين ، بل يدل على أناس اولاد الشوارع ، وثم أني احد لاعبي نادي الزوراء سابقا" ، فمع الاسف ان تكون انت من الذين ينتمون لهذا النادي ، لكن المثل يقول التربية والاخلاق للبيت يخرج الانسان الناضج والطيب ، والعكس صحيح ، كل ما اطلبه هو اعادة النظر بوضعك ، وخاصة انت كمدرب ففي كل بطولة تعود تخرج الالبوم لصور النساء التي التقيتهن في سفرات البطولات للآصدقاء وهذا مخالف لممارسة المدربين الذين يوفدون من اجل العراق ولرفع سمعة العراق ، وليس لهذا الغرض المرفوض ، مطلوب منك النقد الذاتي لذاتك ، وتنظيف نفسك من الاخلاق السيئة والله سيعينك على الشيء الصحيح ...
    قيس محمد - لاعب ملاكمة نادي الزوراء سابقا"

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 10:19 am